في أحداث الكلاسيكو: عقوبات قاسية في انتظار 5 لاعبين..والويكلو يتهدّد النجم

0

يعقد مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم بعد ظهر الغد اجتماعا ساخنا للنظر في أحداث مباراة الأمس بين النجم الساحلي والترجي الرياضي التونسي والتي شهدت جملة من الحركات اللاأخلاقية ومن الفوضى في المدرجات دون طاقم التحكيم بعضها ووثقت الصور التلفزية بعضها الآخر.

أول العقوبات ستخص الثنائي حمزة لحمر وأنيس البدري حيث سيكونان عرضة للإيقاف بمباراتين وذلك بعد أن قام الأول بحركة لا أخلاقية فيما قام الثاني بالاعتداء بالعنف عليه في صورة وثقتها المشاهد التلفزية للقنوات المالكة لحقوق البث وبالتالي يمكن اعتمادها من قبل الرابطة لإصدار العقوبات بعد أن فشل الحكم ومساعديه في متابعة الحادثة.





كما سيكون مهاجم النجم الكالي بانقورا عرضة لعقوبة الإيقاف لثلاث مباريات مع خطية بـ5 ألاف دينار وذلك بعد تم تدوين قيامه بالبصق على المنافس من قبل طاقم التحكيم الذي دون كذلك اسمي كل من ماهر بالصغير وعمرو مرعي بسبب الاعتداء على المنافس وهو ما يجعلهما عرضة للإيقاف بمباراتين مع خطية بـ5 ألاف دينار.

هذا وينتظر أن تشمل العقوبات عددا من المسؤولين على غرار قيس الزواغي المدرّب المساعد للنجم الساحلي.

من جهة أخرى ينتظر أن يفرض مكتب الرابطة عقوبة الويكلو لثلاث مباريات مع خطية مالية بألفي دينار بسبب الأحداث الخطيرة التي شهدتها المباراة والتي أدت إلى حدوث إصابات في صفوف الجماهير والأمن وبعض اللاعبين.




جميع الحقوق محفوظه © شبكة مِجْهَار

تصميم الورشه