الدربي .. الترجي لمواصلة التألّق والإفريقي للعودة إلى السباق

0

تتجه الأنظار مساء اليوم إلى الملعب الاولمبي برادس الذي سيحتضن لقاء الدربي بين الترجي الرياضي التونسي وضيفه النادي الإفريقي لحساب الجولة السادسة من البطولة بداية من الساعة الثالثة ظهر.
ويحاول الترجي الرياضي التونسي مواصلة نتائجه الإيجابية وعدم الخسارة هذا الموسم بعد 7 انتصارات وتعادل بينما يبحث النادي الإفريقي عن تحقيق انتصار في الدربي يعزز معنويات اللاعبين ويزيدهم إصرار على التألّق في الجولات القادمة.
وقال مدرّب الترجي الرياضي التونسي فوزي البنزرتي إنه سيعول على فخر الدين بن يوسف في خطة رأس حربة في ظل غياب المهاجمين الخنيسي والجويني، أما بخصوص متوسط الميدان أنيس بن حتيرة أكد انه لكن يكون ضمن التشكيلة الأساسية، مشيرا أن اللاعب لم يقنعه إلى حد ألان والأولية للاعب الأفضل والأكثر جاهزية.



أمّا مدرب النادي الإفريقي كمال القلصي، أكّد على أهمية اللقاء بحكم طبيعته كدربي، وهو ما يدفعه لتقديم مقابلة تليق باسم النادي، مؤكدا أنّ التشكيلة ستعرف تغييرات طفيفة من خلال عودة المهاجم صابر خليفة.
وأشار القلصي أنّ مستوى اللاعبين في تحسّن خاصة من الناحية الذهنية والبدنية وهو ما لمسه في المقابلة الأخيرة اما نجم المتلوي.
ويعرف دربي العاصمة غياب ثمانية لاعبين من الفريقين .
البداية بالترجي الذي تعرف تشكيلته غياب الثنائي ماهر بالصغير وأنيس البدري بسبب الإيقاف إضافة إلى طه ياسين الخنيسي و آدم الرجايبي و هيثم الجويني بسبب الإصابة وهو نفس سبب غياب كل من بلال العيفة و إبراهيم الشنيحي و عصام الدخيللي من جانب النادي الإفريقي .
وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم قدّ أعلنت عن تعيينات حكام المقابلات المتأخرة من الجولة السادسة للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم والتي ستشهد مباراة الدربي بين الترجي الرياضي التونسي والنادي الافريقي إضافة إلى مباراة نجم المتلوي والنجم الرياضي الساحلي.
وفي ما يلي تعيينات الحكام:
الاحد 3 ديسمبر:
13:00 نجم المتلوي – النجم الساحلي /الحكم وسيم بن صالح
15:00 الترجي الرياضي – النادي الافريقي / محمد شعبان

جميع الحقوق محفوظه © شبكة مِجْهَار

تصميم الورشه