تركيبة مثالية للهيئة التنفيذية الجديدة للنادي الإفريقي

0

يستعد سليم الرياحي رئيس النادي الإفريقي لإنهاء حالة الفراغ الإداري الذي يعيش فيه الفريق منذ استقالة الهيئة المديرة والتنفيذية في أعقاب الموسم المنقضي،حيث أنهى الرجل الأول في الفريق تشكيل هيئته التنفيذية الجديدة التي ستقود النادي إداريا وماليا وقانونيا إلى حين توضّح الرؤية بصفة نهائية عقب الجلسة العامة الانتخابية المزمع إجرائها في العاشر من الشهر المقبل.

التركيبة الجديدة للهيئة التنفيذية التي سيقع الكشف عنها في الساعات القليلة القادمة ستشهد دخول جملة من الكفاءات التي لم يسبق لها تقلّد مسؤوليات في النادي ولكنها في المقابل على قدر كبير من الكفاءة والثقل المالي والمكانة الاجتماعية حيث ستجمع عدد من المسؤولين البارزين في الإدارة التونسية وفي اختصاصات أخرى.

هذه المجموعة الجديدة ستكون مرفوقة ومدعومة ببعض عناصر الخبرة التي سبق لها العمل في الهيئات السابق على غرار زين العابدين الوسلاتي الكاتب العام السابق في هيئة المرحوم الشريف باللامين وعادل الفندري والمنجي بوحليلة الرئيس السابق لجامعة التنس.

هذا وسيختار سليم الرياحي أحد هذه الأسماء ليكون المدير العام التنفيذي والذي ستعهد إليه صلاحيات الرئيس التنفيذية ليكون صاحب قرار بحكم متابعته للشأن اليومي للفريق.

وإلى حين توضح الرؤية بشأن مهام كل عضو وتركيبة اللجان التي سيعملون فيها نمدكم تباعا بالأسماء التي اختارها الرياحي لتكون فريق عمله المستقلبي:

-صبري لرقش

- طارق العاصمي

- عادل الفندري

- زين العابدين الوسلاتي

- مهدي الشاهد

- زكرياء قلنزة

- ماهر بالشاذلي

- فتحي بن مباركة

- اقبال اللومي

- مهدي بن جمعة

- فهمي العميري

- يوسف قربع

- الشاذلي التريكي

منجي بوحليلة

-عادل العاصمي

جميع الحقوق محفوظه © شبكة مِجْهَار

تصميم الورشه